:: منتدى التكوين المهني و التعليم التقني ::

:: منتدى التكوين المهني و التعليم التقني ::

Link to :: منتدى التكوين المهني و التعليم  التقني ::

الليزر المستخدم في ألعاب الأطفال قد يكون خطيراً

Posted: 26 Aug 2013 04:01 PM PDT





الليزر المستخدم في ألعاب الأطفال قد يكون خطيراً


الليزر المستخدم في ألعاب الأطفال قد يكون خطيراً




اظهرت مؤسسة الغذاء والدواء الامريكية ( fda ) ان اشعة الليزر المستخدمة في العاب الاطفال قد تكون خطيرة على الاطفال ومن حولهم , حيث تزيد من احتمال الاصابات الشديدة للعين او فقدان الرؤية حيث اوضح الاخصائيون ان توجيه الاشعة مباشرة على العين قد تتسبب باصابتها الفورية وخاصة اذا كانت الاشعة قوية.
تعتبر اصابات العين المرتبطة باشعة الليزر غير مؤذية عادة الا انها قد تتسبب بتدهور الرؤية بشكل تدريجي مع مرور الوقت وذلك لعدم ملاحظتها الا بعد مرور عدة ايام او اسابيع وقد تكون بعض الاصابات دائمة .
أكد الباحثون أن تركيزهم على العاب الاطفال مرتبط بزيادة فرصة تعرضهم للاثار الجانبية للأشعه كما ان تسويقها على انها العاب للأطفال يجعل الاباء يعتقدون انها آمنة وغير مؤذية ولذلك قدمت مؤسسة الغذاء والدواء مجموعة من نصائح للسلامة كعدم توجيه اشعة الليزر مباشرة على العين أو على الاسطح العاكسة.

منقول للفائدة

برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1

Posted: 26 Aug 2013 02:05 PM PDT


برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1




8StartButton 2.0.1




برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1





برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1




برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1




برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 كسابق انواع الويندوز كنسخ الاكس بي
والسفن والفيستا .. البرنامج سهل وبسيط ويحتوي علي العديد من المميزات





8StartButton - a program that not only restores the traditional functionality of the Start menu on your computer, but also integrates some useful functions. You can turn off, restart or lock your computer with a simple click of the mouse, but you can also run the Registry Editor and the Device Manager Windows.




برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1




8StartButton 2.0.1 | 15.4 MB




برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1




برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1




برنامج استعاده قائمه ستارت في ويندوز 8 آخر اصدار 8StartButton 2.0.1




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]






بالتوفيق ولا تنسووووووووووو وضع الردووووووووووووووووود

شكراااااااااااااااااااااااااا

اين الحل؟......و هنا يكمن الحل

Posted: 26 Aug 2013 10:54 AM PDT

يطرح هدا السؤال نفسه مرارا و تكرارا حول مصير نسبة هائلة من الشباب حاملي الشهادات او غيرهم في اطار التشغيل المؤقت ....و خاصة الفئة الهائلة التي استفادت مؤخرا من هدا النوع من اشكال العقود العملية:c:cool:...هل حقيقة سترمي الجزائر ابناءها الى الشارع:mad:....ام هل سيكون ابناء الجزائر الاوفياء و الطائعين بعيدا عن عقوق الدولة و يرفعوا على حكامها قضية حجر.......فقد عاث الحاكم فسادا في الارض و استبد الظالم و السارق و الراشي و المرتشي امور حيوانية بحتة مقررة لمصير الشعب و البلاد..:confused:....اما عن قضية الحجر فترى امريكا متناول ايديها لؤلؤة في قعر البحر تلمع..:eek::eek:..اما فرنسا فستجد المطلوب الزائد و ستضرب بالشمال ايضا بعد ان استعملت اليمين فقط..........تفهموا. ان مصير البلاد الان وضعه حكامها في يد الاولاد..:eek:..اما عن حساب الاختلاسات التي تغطي ميزانية دولتين ....فلا كلام...و هو المطلوب و المقايض به......اما العمل و السكن للجميع....و نشر العدالة الاجتماعية بعيدا عن كل الافات........و اما ان لا يحيا من اراد الحياة.:):):):):):)

ما هو الحل الامثل في ظل سياسة الفوضى الخلاقة ......

Posted: 26 Aug 2013 10:52 AM PDT

يطرح هدا السؤال نفسه مرارا و تكرارا حول مصير نسبة هائلة من الشباب حاملي الشهادات او غيرهم في اطار التشغيل المؤقت ....و خاصة الفئة الهائلة التي استفادت مؤخرا من هدا النوع من اشكال العقود العملية:cool:.....هل حقيقة سترمي الجزائر ابناءها الى الشارع....ام هل سيكون ابناء الجزائر الاوفياء و الطائعين بعيدا عن عقوق الدولة و يرفعوا على حكامها قضية حجر.......فقد عاث الحاكم فسادا في الارض و استبد الظالم و السارق و الراشي و المرتشي امور حيوانية بحتة مقررة لمصير الشعب و البلاد......اما عن قضية الحجر فترى امريكا متناول ايديها لؤلؤة في قعر البحر تلمع....اما فرنسا فستجد المطلوب الزائد و ستضرب بالشمال ايضا بعد ان استعملت اليمين فقط..........تفهموا. ان مصير البلاد الان وضعه حكامها في يد الاولاد..:eek:..اما عن حساب الاختلاسات التي تغطي ميزانية دولتين ....فلا كلام...و هو المطلوب و المقايض به......اما العمل و السكن للجميع....و نشر العدالة الاجتماعية بعيدا عن كل الافات........و اما ان لا يحيا من اراد الحياة.:):)

سر الوجود

Posted: 26 Aug 2013 10:32 AM PDT

لا اله الا الله محمد رسول الله:):):):):):):)
بسم الله الرحمن الرحيم.وبه نستعين .وصل اللهم على سيدنا وسيد الخلق اجمعين.

ان الطبيعة هي جزء من هدا الوجود.وان الحقيقة هي كل الحدود.فكل خير وصالح سائد بجنود.لان كل شر و فساد لا و لن يسود...اما عن الموضوع : فهو اتباع طريق المعبود.
لا اله الا الله محمد رسول الله-مفتاح الجنه-اول ما خلق الله سبحانه و تعالى ابونا ادم عليه وعلى نبينا السلام.نظر في السموات فراى **لا اله الا الله محمد رسول الله** فقال.ما هدا يا رب ؟ فقال الله سبحانه وتعالى :لاجل دلك خلقت يا ادم.
و السؤال المطروح في بحثنا هدا هو **- كيف راى ابونا ادم عليه السلام الشهادة مكتوبة في الفلك؟؟؟؟.
و هدا محور بحثنا بادن الله .و الدي اعطيناه تسميتين اثنتين هما :
الاولى: سر الوجود-لا اله الا الله محمد رسول الله-
الثانية: لاجلها خلق الانسان-لا اله الا الله محمد رسول الله-
:-حديث عمر :
في المستدرك 2/672 : ( حدثنا أبو سعيد عمرو بن محمد بن منصور العدل حدثنا أبو الحسن محمد بن إسحاق بن إبراهيم الحنظلي حدثنا أبو الحارث عبد الله بن مسلم الفهري حدثنا إسماعيل بن مسلمة أنبأ عبد الرحمن بن زيد بن أسلم عن أبيه عن جده عن عمر بن الخطاب قال. قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : لما اقترف آدم الخطيئة قال يا رب أسألك بحق محمد لما غفرت لي فقال الله يا آدم وكيف عرفت محمدا ولم أخلقه
قال يا رب لأنك لما خلقتني بيدك ونفخت في من روحك رفعت رأسي فرأيت على قوائم العرش مكتوبا لا إله إلا الله محمد رسول الله فعلمت أنك لم تضف إلى اسمك إلا أحب الخلق إليك, فقال الله صدقت يا آدم إنه لأحب الخلق إلي ادعني بحقه فقد غفرت لك ولولا محمد ما خلقتك
قال الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد وهو أول حديث ذكرته لعبد الرحمن بن زيد بن أسلم في هذا الكتاب ) اه
ورواه الطبراني في معجمه الأوسط 6/313: وابن عساكر في تاريخه 7/437 : وحكى عن البيهقي أن مداره على ابن أسلم وهو ضعيف . وقال السيوطي في الدر المنثور : ( أخرجه الطبراني في المعجم الصغير والحاكم وأبو نعيم والبيهقي في الدلائل وابن عساكر .

حديث ابن عباس :
:
في السنة للخلال 1/261 : ( حدثنا أبو بكر قال ثنا الفضل بن مسلم المحاربي قال ثنا محمد بن عصمة قال ثنا جندل قال ثنا عمرو بن أوس الأنصاري عن سعيد بن أبي عروبة عن قتادة عن سعيد بن المسيب عن ابن عباس قال : أوحى الله إلى عيسى صلى الله عليه فيما أوحى أن صدق محمدا وأمر أمتك من أدركه منهم أن يؤمنوا به فلولا محمد ما خلقت آدم ولولا محمد ما خلقت النار , ولقد خلقت العرش على الماء فاضطرب فكتبت لا إله إلا الله محمد رسول الله فسكن.
قال أبو بكر: فألقيته على أبي عبدالله محمد بن بشر بن شريك فأقر به وقال هو عندي عن جندل بن والق ) .

وفي مستدرك الحاكم 2/671 : حدثنا علي بن حمشاد العدل إملاء حدثنا هارون بن العباس الهاشمي حدثنا جندل بن والق حدثنا عمرو بن أوس الأنصاري حدثنا سعيد بن أبي عروبة عن قتادة عن سعيد بن المسيب عن بن عباس قال : أوحى الله إلى عيسى ...
قال الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه)اه
وفي طبقات المحدثين بأصبهان لأبي الشيخ الأصبهاني (3 / 144): (حدثنا أبو علي بن إبراهيم ، قال: ثنا همام ، قال : ثنا جندل بن والق ، قال : ثنا محمد بن عمر المحاربي ، عن سعيد بن أوس الأنصاري ، عن سعيد بن أبي عروبة ، عن قتادة ، عن سعيد بن المسيب ، عن ابن عباس ....)اه
قال الصالحي في سبل الهدى والرشاد (1/74): ( رواه أبو الشيخ في طبقات الأطبهانيين، والحاكم وصححه، وأقره السبكي في شفاء السقام، والبلقيني في فتاويه. قال الذهبي: في سنده عمرو بن أوس لا يدري من هو انتهى. ولبعضه شاهد من حديث عمر بن الخطاب رواه الحاكم )اه

وفي مجموع الفتاوى لابن تيمية 2/150 : ( وقد رواه أبو الحسين بن بشران من طريق الشيخ أبى الفرج بن الجوزي في الوفا بفضائل المصطفى حدثنا أبو جعفر محمد بن عمرو حدثنا احمد بن إسحاق بن صالح ثنا محمد ابن صالح ثنا محمد بن سنان العوفي ثنا إبراهيم بن طهمان عن يزيد بن ميسرة عن عبد الله بن سفيان عن ميسرة قال قلت يا رسول الله متى كنت نبيا؟ قال : لما خلق الله الأرض واستوى إلى السماء فسواهن سبع سموات وخلق العرش كتب على ساق العرش محمد رسول الله خاتم الأنبياء وخلق الله الجنة التي أسكنها آدم وحواء فكتب اسمي على الأبواب والأوراق والقباب والخيام وآدم بين الروح والجسد, فلما أحياه الله تعالى نظر إلى العرش فرأى اسمى فأخبره الله انه سيد ولدك فلما غرهما الشيطان تابا واستشفعا باسمي إليه
وروى أبو نعيم الحافظ في كتاب دلائل النبوة ومن طريق الشيخ أبى الفرج حدثنا سليمان بن أحمد ثنا أحمد بن رشدين ثنا أحمد بن سعيد الفهرى ثنا عبد الله بن اسماعيل المدني عن عبد الرحمن بن زيد بن أسلم عن أبيه عن عمر بن الخطاب قال قال رسول الله : لما أصاب آدم الخطيئة رفع رأسه فقال يا رب بحق محمد إلا غفرت لي فأوحى إليه وما محمد ومن محمد فقال يا رب إنك لما أتممت خلقي رفعت رأسي إلى عرشك فإذا عليه مكتوب لا إله إلا الله محمد رسول الله فعلمت أنه أكرم خلقك عليك إذ قرنت اسمه مع اسمك فقال نعم قد غفرت لك وهو آخر الأنبياء من ذريتك ولولاه ما خلقتك, فهذا الحديث يؤيد الذي قبله وهما كالتفسير للأحاديث الصحيحة)اه من مجموع الفتاوي لابن تيمية
وروى حديث ميسرة هذا مختصرا الحاكم 2/665 وقال : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه وقال الذهبي في التلخيص: صحيح ) اه
وفي الإصابة 6/239 : ( ... من طريق بديل بن ميسرة عن عبد الله بن شقيق عن ميسرة الفجر قال قلت يا رسول الله متى كنت نبيا؟ قال: وآدم بين الروح والجسد.

قول الامام الرازي ::
في تفسير الفخر الرازي (1/4774): (أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا)... يقول الله: حين كنت صبياً ضعيفاً ما تركناك بل ربيناك ورقيناك إلى حيث صرت مشرفاً على شرفات العرش وقلنا لك : لولاك ما خلقنا الأفلاك ، أتظن أنا بعد هذه الحالة نهجرك ونتركك.).

القاضي عياض :
قال في كتابه الشفا بتعريف حقوق المصطفى (ج 1 / ص 174): (وفى رواية أخرى فقال آدم: لما خلقتني رفعت رأسي إلى عرشك فإذا فيه مكتوب: لا إله إلا الله محمد رسول الله فعلمت أنه ليس أحد أعظم قدرا عندك ممن جعلت اسمه مع اسمك فأوحى الله إليه (وعزتئ وجلالى إنه لآخر النبيين من ذريتك ولولاه ما خلقتك).
لإمام ابن الجوزي:
قال في بستان الواعظين ورياض السامعين (ج 1 / ص 297): (في بعض الأخبار أن آدم عليه الصلاة والسلام رفع رأسه فنظر على ساق العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله فقال آدم يا رب من هذا الذي كتبت اسمه مع اسمك فقال الله تعالى يا آدم هو نبيي وصفيي وهو حبيبي ولولاه ما خلقتك ولا خلقت جنة ولا نارا).

فادا امعنا النظر و الملاحظة في سر الوجود لهده التركيبة الحرفية يلفت انتباهنا ثلاثة امورهي **
. عدد كلمات الشهادة يساوي الى 07 كلمات بعدد ايام الاسبوع.1-
.-كلمة * لا اله الا الله* تتكون من 04 كلمات تشمل 12 حرفا.2-
كلمة* محمد رسول الله* تتكون من 03 كلمات تشتمل على 12 حرفا..3-
وهكدا نكون قد تحصلنا على 07 ايام في الاسبوع و 24 ساعة زمنية اعتدالية بتركيبه حرفية.
لكن..؟.كيف تتحرك هده الساعة الحرفية؟؟؟؟......؟؟؟.

…..لا اله الا الله محمد رسول الله.هي مبدا هدا البحث ككل.
بسم الله الحي القيوم…..
اود فقط ان احيط اخوتي و اخواتي علما انه من الضروري جدا عند خطو خطوة
العالم الى العلم ان يكون دا نظرة علمية اولا .و دلك ادا و فقط ادا تكونت
لديه النظرية العلمية التي هي اساس العلم النظري و المطبق بكل ابعاده.
اما عن القران الكريم…. فهو مهد هده النظرة فهو يحصر كل الوجود الموجود
بين طبيعي و حقيقي بين حروفه الربانية …….وه...نا يكمن سر الاعجاز العلمي
من القران و السنة . كيف ….هدا ما اود ان ابينه من خلال ……
*اولا ساقدم نفسي.
بسم الله الرحمن الرحيم:
السلام عليكم و رحمة الله تعاللى و بركاته… و بعد
انا بلال شلوق من الجزائر .من مدينة قسنطينة .متحصل على شهادة الليسانس
في العلوم الاقتصادية. صاحب الاكتشاف الجديد في الاعجاز العلمي .اد انه …
و فقني الله تعالى الى اكتشاف ساعة تحرك بحروف الاعجاز من القران الكريم.
مبرهنة بما يزيد عن ال 46 علما .
عملت على ايصال هده المعجزة من خلال تنظيم لقاءات و ندوات على مستوى ثلاث وزارات .
اريد ا ن نتعاون على ايصال هده المعجزة . مع احاطتكم علما انه و من
خلالها نستطيع معرفة البعد الرابع في الزمن.
و ايضا الى اسرار هدا الوجود في دقائق اموره بين العالمين غيب و شهادة
و كشف كل المستور في كل العلوم من طب و هندسة و جغرافيا و فلك و تكعيب و
تنظير و تحليل و…..
و لدي الدليل الكافي و الوافي على ان كل العلوم موجودة في القران و انه
اصل لها .و دلك ليس فقط فيما يتعلق بالتركيبة الاساسية للانسان بين
جوهرين ملكي روحاني اي النفس الناطقة و جسم حيواني قريب من الاعتدال ….بل
الى ابعد حد تتصورونه …
.

.
فلقد عملت طوال مدة 12 سنة على البحث عن الحقيقة.منتهجا في دلك الطرق
العلمية المختلفة.فالممت بالعلوم باقسامها الرئسية الثلاث.الرياضية.و
العلمية الطبيعية .والروحانية.

فوجدتني اتوصل الى اشياء واسرار لم يصلها العلماء بعد بالصدفة.ودلك
بتوفيق من الله عز وجل .فتوصلت الى اسرار اخرى في علم الحرف.و علم الفلك
.والموسيقى .والشعر.. و اللون والطاقة و الدرة......

ثم عملت على ربط العلوم بعضها ببعض لكل منها نصيب من الاخر حسب الحاجة و
الموضوع و ما بينهما.
و كان تركيزي كل التركيز على كلمة .لمادا؟؟؟؟.
و لما تحركت الى الدين الاسلامي و اصوله.بدات من حيث انزل القران على انه
07 احزاب قبل ان يجتهد العلماء في تقسيمه الى 60 حزبا.و انتهجت منهجهم مع
كل الحيطة والحدر.
فدرست الموسيقى والشعر و علم الحرف .و علم الصوت .والتكعيب. و الهندسة
والطب. . وعلم جغرافية الفلك وماديته....و حتى علم السيميا.

فتوصلت الى ما توصلت اقول صدفة.او بالاحرى. هو اكتشاف خصني به الله
سبحانه وتعالى.و لله الامر من قبل و من بعد.

ساكلمكم و كمثال عما توصلت اليه من خلال تعمقي في دراسة علم الحرف.العربي.
بعد ان عرفت انه للحرف جسم و روح .و عرفت طريقة تنجيمه و ترقيمه.من خلا ل
دراسة اسرار الحروف للانطاكي و عند ابن القيم و الرازي و حتى عند الكندي
من خلال علاقة الحرف بالصوت و الموسيقي...و عند الطوخي..و السيوطي...
و جدتني اتوصل الى مصفوفة رقمية حرفية تجمع دقائق العوالم .
فوجدت انه للحرف بحركاته 07 حركات و ليس 04 .و هدا على اساس المنطق
اللفظي.ووجدت ان السكون هو الحركة الساكنة المحركة اي الموائمة لباقي
الحركات فكل ضمة لاي حرف لفظا يسبقها سكون و هدا كدلك لباقي الحركات و كل
الحروف ما عدا لفظ السكون داته ..فوجدت انه للحرف دلائل بعد طبعه و طابعه
الربانيين تقسيم جغرافي ومناخ خاص به حسب الاقاليم السبعة الرئيسة للارض
و ان له لون يخصه ايضا من الوان الطيف السبعه من خلال حركته و سكونه.
و ان الفرق بين الحروف الفكرية الباطنة التي تجول داخل بيت النفس الدي هو
العقل صورة لنفس الحرف باللفظ في الحروف الشكلية المنطوقة او المعبر عنها
بوساطة فعل او قول.وهدا وجدته اساس الطب الروحاني من خلال الحروف .على ان
الدات الانسانية ايضا خاضعه للمناخ بتنوعه اي تتاثر اولا بالزوجين
الرئيسيين اللدان هما الحرارة و البرودة فيما يخص الجسم الميتافيزيقي.ثم
ومن خلال ما دكرت. وجدت ان الحروف اللفظية تؤثر على المعادلة الفكرية
للحروف الباطنة من خلالهما.و ان القسم الروحاني كزوج اساس في التركيبة
الانسانية له بعد تلك الاحرف.فوجدت اغرب ترابط و اغرب ترتيبة بين الحروف
و الدات الانسانية بقسميها.وتوصلت الى الطريقة المثلى لتاثير الحرف و
الصوت على الجسم الميتافيزيقي من خلال النفس الناطقة او الروح.و العكس
بالعكس.الا ان الفرق هو نوع الحروف و اشكالها بين حروف نورانية و حروف
الظلمة.فوجدت ان هدين العنصرين الرئيسيين في تركيبة الانسان اي *الجسم
الميتافيزيقي او المادي.و القسم الروحاني اي النفس الناطقة تربط بينهما
علاقة ربانية كالتي تربط بين اختلاف الليل والنهاز في الزمن .وظهر لدي
الانقلابين و الاعتدالين في الدات.و هدا ما يحتاجه علم النفس.و كل هدا ما
استطعت ان ابسط اليكم في رسالتي هاته.
و اعدروني ان لم استطع التوضيح اكثر .فهدا ليس الا جزء بسيط مما وفقني
الله اليه .ولله الامر من قبل و من بعد

و الحمد لله رب العالمين..
:):):):)

سر الوجود

Posted: 26 Aug 2013 10:31 AM PDT

لا اله الا الله محمد رسول الله:):):):):):):):)
بسم الله الرحمن الرحيم.وبه نستعين .وصل اللهم على سيدنا وسيد الخلق اجمعين.

ان الطبيعة هي جزء من هدا الوجود.وان الحقيقة هي كل الحدود.فكل خير وصالح سائد بجنود.لان كل شر و فساد لا و لن يسود...اما عن الموضوع : فهو اتباع طريق المعبود.
لا اله الا الله محمد رسول الله-مفتاح الجنه-اول ما خلق الله سبحانه و تعالى ابونا ادم عليه وعلى نبينا السلام.نظر في السموات فراى **لا اله الا الله محمد رسول الله** فقال.ما هدا يا رب ؟ فقال الله سبحانه وتعالى :لاجل دلك خلقت يا ادم.
و السؤال المطروح في بحثنا هدا هو **- كيف راى ابونا ادم عليه السلام الشهادة مكتوبة في الفلك؟؟؟؟.
و هدا محور بحثنا بادن الله .و الدي اعطيناه تسميتين اثنتين هما :
الاولى: سر الوجود-لا اله الا الله محمد رسول الله-
الثانية: لاجلها خلق الانسان-لا اله الا الله محمد رسول الله-
:-حديث عمر :
في المستدرك 2/672 : ( حدثنا أبو سعيد عمرو بن محمد بن منصور العدل حدثنا أبو الحسن محمد بن إسحاق بن إبراهيم الحنظلي حدثنا أبو الحارث عبد الله بن مسلم الفهري حدثنا إسماعيل بن مسلمة أنبأ عبد الرحمن بن زيد بن أسلم عن أبيه عن جده عن عمر بن الخطاب قال. قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : لما اقترف آدم الخطيئة قال يا رب أسألك بحق محمد لما غفرت لي فقال الله يا آدم وكيف عرفت محمدا ولم أخلقه
قال يا رب لأنك لما خلقتني بيدك ونفخت في من روحك رفعت رأسي فرأيت على قوائم العرش مكتوبا لا إله إلا الله محمد رسول الله فعلمت أنك لم تضف إلى اسمك إلا أحب الخلق إليك, فقال الله صدقت يا آدم إنه لأحب الخلق إلي ادعني بحقه فقد غفرت لك ولولا محمد ما خلقتك
قال الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد وهو أول حديث ذكرته لعبد الرحمن بن زيد بن أسلم في هذا الكتاب ) اه
ورواه الطبراني في معجمه الأوسط 6/313: وابن عساكر في تاريخه 7/437 : وحكى عن البيهقي أن مداره على ابن أسلم وهو ضعيف . وقال السيوطي في الدر المنثور : ( أخرجه الطبراني في المعجم الصغير والحاكم وأبو نعيم والبيهقي في الدلائل وابن عساكر .

حديث ابن عباس :
:
في السنة للخلال 1/261 : ( حدثنا أبو بكر قال ثنا الفضل بن مسلم المحاربي قال ثنا محمد بن عصمة قال ثنا جندل قال ثنا عمرو بن أوس الأنصاري عن سعيد بن أبي عروبة عن قتادة عن سعيد بن المسيب عن ابن عباس قال : أوحى الله إلى عيسى صلى الله عليه فيما أوحى أن صدق محمدا وأمر أمتك من أدركه منهم أن يؤمنوا به فلولا محمد ما خلقت آدم ولولا محمد ما خلقت النار , ولقد خلقت العرش على الماء فاضطرب فكتبت لا إله إلا الله محمد رسول الله فسكن.
قال أبو بكر: فألقيته على أبي عبدالله محمد بن بشر بن شريك فأقر به وقال هو عندي عن جندل بن والق ) .

وفي مستدرك الحاكم 2/671 : حدثنا علي بن حمشاد العدل إملاء حدثنا هارون بن العباس الهاشمي حدثنا جندل بن والق حدثنا عمرو بن أوس الأنصاري حدثنا سعيد بن أبي عروبة عن قتادة عن سعيد بن المسيب عن بن عباس قال : أوحى الله إلى عيسى ...
قال الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه)اه
وفي طبقات المحدثين بأصبهان لأبي الشيخ الأصبهاني (3 / 144): (حدثنا أبو علي بن إبراهيم ، قال: ثنا همام ، قال : ثنا جندل بن والق ، قال : ثنا محمد بن عمر المحاربي ، عن سعيد بن أوس الأنصاري ، عن سعيد بن أبي عروبة ، عن قتادة ، عن سعيد بن المسيب ، عن ابن عباس ....)اه
قال الصالحي في سبل الهدى والرشاد (1/74): ( رواه أبو الشيخ في طبقات الأطبهانيين، والحاكم وصححه، وأقره السبكي في شفاء السقام، والبلقيني في فتاويه. قال الذهبي: في سنده عمرو بن أوس لا يدري من هو انتهى. ولبعضه شاهد من حديث عمر بن الخطاب رواه الحاكم )اه

وفي مجموع الفتاوى لابن تيمية 2/150 : ( وقد رواه أبو الحسين بن بشران من طريق الشيخ أبى الفرج بن الجوزي في الوفا بفضائل المصطفى حدثنا أبو جعفر محمد بن عمرو حدثنا احمد بن إسحاق بن صالح ثنا محمد ابن صالح ثنا محمد بن سنان العوفي ثنا إبراهيم بن طهمان عن يزيد بن ميسرة عن عبد الله بن سفيان عن ميسرة قال قلت يا رسول الله متى كنت نبيا؟ قال : لما خلق الله الأرض واستوى إلى السماء فسواهن سبع سموات وخلق العرش كتب على ساق العرش محمد رسول الله خاتم الأنبياء وخلق الله الجنة التي أسكنها آدم وحواء فكتب اسمي على الأبواب والأوراق والقباب والخيام وآدم بين الروح والجسد, فلما أحياه الله تعالى نظر إلى العرش فرأى اسمى فأخبره الله انه سيد ولدك فلما غرهما الشيطان تابا واستشفعا باسمي إليه
وروى أبو نعيم الحافظ في كتاب دلائل النبوة ومن طريق الشيخ أبى الفرج حدثنا سليمان بن أحمد ثنا أحمد بن رشدين ثنا أحمد بن سعيد الفهرى ثنا عبد الله بن اسماعيل المدني عن عبد الرحمن بن زيد بن أسلم عن أبيه عن عمر بن الخطاب قال قال رسول الله : لما أصاب آدم الخطيئة رفع رأسه فقال يا رب بحق محمد إلا غفرت لي فأوحى إليه وما محمد ومن محمد فقال يا رب إنك لما أتممت خلقي رفعت رأسي إلى عرشك فإذا عليه مكتوب لا إله إلا الله محمد رسول الله فعلمت أنه أكرم خلقك عليك إذ قرنت اسمه مع اسمك فقال نعم قد غفرت لك وهو آخر الأنبياء من ذريتك ولولاه ما خلقتك, فهذا الحديث يؤيد الذي قبله وهما كالتفسير للأحاديث الصحيحة)اه من مجموع الفتاوي لابن تيمية
وروى حديث ميسرة هذا مختصرا الحاكم 2/665 وقال : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه وقال الذهبي في التلخيص: صحيح ) اه
وفي الإصابة 6/239 : ( ... من طريق بديل بن ميسرة عن عبد الله بن شقيق عن ميسرة الفجر قال قلت يا رسول الله متى كنت نبيا؟ قال: وآدم بين الروح والجسد.

قول الامام الرازي ::
في تفسير الفخر الرازي (1/4774): (أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا)... يقول الله: حين كنت صبياً ضعيفاً ما تركناك بل ربيناك ورقيناك إلى حيث صرت مشرفاً على شرفات العرش وقلنا لك : لولاك ما خلقنا الأفلاك ، أتظن أنا بعد هذه الحالة نهجرك ونتركك.).

القاضي عياض :
قال في كتابه الشفا بتعريف حقوق المصطفى (ج 1 / ص 174): (وفى رواية أخرى فقال آدم: لما خلقتني رفعت رأسي إلى عرشك فإذا فيه مكتوب: لا إله إلا الله محمد رسول الله فعلمت أنه ليس أحد أعظم قدرا عندك ممن جعلت اسمه مع اسمك فأوحى الله إليه (وعزتئ وجلالى إنه لآخر النبيين من ذريتك ولولاه ما خلقتك).
لإمام ابن الجوزي:
قال في بستان الواعظين ورياض السامعين (ج 1 / ص 297): (في بعض الأخبار أن آدم عليه الصلاة والسلام رفع رأسه فنظر على ساق العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله فقال آدم يا رب من هذا الذي كتبت اسمه مع اسمك فقال الله تعالى يا آدم هو نبيي وصفيي وهو حبيبي ولولاه ما خلقتك ولا خلقت جنة ولا نارا).

فادا امعنا النظر و الملاحظة في سر الوجود لهده التركيبة الحرفية يلفت انتباهنا ثلاثة امورهي **
. عدد كلمات الشهادة يساوي الى 07 كلمات بعدد ايام الاسبوع.1-
.-كلمة * لا اله الا الله* تتكون من 04 كلمات تشمل 12 حرفا.2-
كلمة* محمد رسول الله* تتكون من 03 كلمات تشتمل على 12 حرفا..3-
وهكدا نكون قد تحصلنا على 07 ايام في الاسبوع و 24 ساعة زمنية اعتدالية بتركيبه حرفية.
لكن..؟.كيف تتحرك هده الساعة الحرفية؟؟؟؟......؟؟؟.

…..لا اله الا الله محمد رسول الله.هي مبدا هدا البحث ككل.
بسم الله الحي القيوم…..
اود فقط ان احيط اخوتي و اخواتي علما انه من الضروري جدا عند خطو خطوة
العالم الى العلم ان يكون دا نظرة علمية اولا .و دلك ادا و فقط ادا تكونت
لديه النظرية العلمية التي هي اساس العلم النظري و المطبق بكل ابعاده.
اما عن القران الكريم…. فهو مهد هده النظرة فهو يحصر كل الوجود الموجود
بين طبيعي و حقيقي بين حروفه الربانية …….وه...نا يكمن سر الاعجاز العلمي
من القران و السنة . كيف ….هدا ما اود ان ابينه من خلال ……
*اولا ساقدم نفسي.
بسم الله الرحمن الرحيم:
السلام عليكم و رحمة الله تعاللى و بركاته… و بعد
انا بلال شلوق من الجزائر .من مدينة قسنطينة .متحصل على شهادة الليسانس
في العلوم الاقتصادية. صاحب الاكتشاف الجديد في الاعجاز العلمي .اد انه …
و فقني الله تعالى الى اكتشاف ساعة تحرك بحروف الاعجاز من القران الكريم.
مبرهنة بما يزيد عن ال 46 علما .
عملت على ايصال هده المعجزة من خلال تنظيم لقاءات و ندوات على مستوى ثلاث وزارات .
اريد ا ن نتعاون على ايصال هده المعجزة . مع احاطتكم علما انه و من
خلالها نستطيع معرفة البعد الرابع في الزمن.
و ايضا الى اسرار هدا الوجود في دقائق اموره بين العالمين غيب و شهادة
و كشف كل المستور في كل العلوم من طب و هندسة و جغرافيا و فلك و تكعيب و
تنظير و تحليل و…..
و لدي الدليل الكافي و الوافي على ان كل العلوم موجودة في القران و انه
اصل لها .و دلك ليس فقط فيما يتعلق بالتركيبة الاساسية للانسان بين
جوهرين ملكي روحاني اي النفس الناطقة و جسم حيواني قريب من الاعتدال ….بل
الى ابعد حد تتصورونه …
.

.
فلقد عملت طوال مدة 12 سنة على البحث عن الحقيقة.منتهجا في دلك الطرق
العلمية المختلفة.فالممت بالعلوم باقسامها الرئسية الثلاث.الرياضية.و
العلمية الطبيعية .والروحانية.

فوجدتني اتوصل الى اشياء واسرار لم يصلها العلماء بعد بالصدفة.ودلك
بتوفيق من الله عز وجل .فتوصلت الى اسرار اخرى في علم الحرف.و علم الفلك
.والموسيقى .والشعر.. و اللون والطاقة و الدرة......

ثم عملت على ربط العلوم بعضها ببعض لكل منها نصيب من الاخر حسب الحاجة و
الموضوع و ما بينهما.
و كان تركيزي كل التركيز على كلمة .لمادا؟؟؟؟.
و لما تحركت الى الدين الاسلامي و اصوله.بدات من حيث انزل القران على انه
07 احزاب قبل ان يجتهد العلماء في تقسيمه الى 60 حزبا.و انتهجت منهجهم مع
كل الحيطة والحدر.
فدرست الموسيقى والشعر و علم الحرف .و علم الصوت .والتكعيب. و الهندسة
والطب. . وعلم جغرافية الفلك وماديته....و حتى علم السيميا.

فتوصلت الى ما توصلت اقول صدفة.او بالاحرى. هو اكتشاف خصني به الله
سبحانه وتعالى.و لله الامر من قبل و من بعد.

ساكلمكم و كمثال عما توصلت اليه من خلال تعمقي في دراسة علم الحرف.العربي.
بعد ان عرفت انه للحرف جسم و روح .و عرفت طريقة تنجيمه و ترقيمه.من خلا ل
دراسة اسرار الحروف للانطاكي و عند ابن القيم و الرازي و حتى عند الكندي
من خلال علاقة الحرف بالصوت و الموسيقي...و عند الطوخي..و السيوطي...
و جدتني اتوصل الى مصفوفة رقمية حرفية تجمع دقائق العوالم .
فوجدت انه للحرف بحركاته 07 حركات و ليس 04 .و هدا على اساس المنطق
اللفظي.ووجدت ان السكون هو الحركة الساكنة المحركة اي الموائمة لباقي
الحركات فكل ضمة لاي حرف لفظا يسبقها سكون و هدا كدلك لباقي الحركات و كل
الحروف ما عدا لفظ السكون داته ..فوجدت انه للحرف دلائل بعد طبعه و طابعه
الربانيين تقسيم جغرافي ومناخ خاص به حسب الاقاليم السبعة الرئيسة للارض
و ان له لون يخصه ايضا من الوان الطيف السبعه من خلال حركته و سكونه.
و ان الفرق بين الحروف الفكرية الباطنة التي تجول داخل بيت النفس الدي هو
العقل صورة لنفس الحرف باللفظ في الحروف الشكلية المنطوقة او المعبر عنها
بوساطة فعل او قول.وهدا وجدته اساس الطب الروحاني من خلال الحروف .على ان
الدات الانسانية ايضا خاضعه للمناخ بتنوعه اي تتاثر اولا بالزوجين
الرئيسيين اللدان هما الحرارة و البرودة فيما يخص الجسم الميتافيزيقي.ثم
ومن خلال ما دكرت. وجدت ان الحروف اللفظية تؤثر على المعادلة الفكرية
للحروف الباطنة من خلالهما.و ان القسم الروحاني كزوج اساس في التركيبة
الانسانية له بعد تلك الاحرف.فوجدت اغرب ترابط و اغرب ترتيبة بين الحروف
و الدات الانسانية بقسميها.وتوصلت الى الطريقة المثلى لتاثير الحرف و
الصوت على الجسم الميتافيزيقي من خلال النفس الناطقة او الروح.و العكس
بالعكس.الا ان الفرق هو نوع الحروف و اشكالها بين حروف نورانية و حروف
الظلمة.فوجدت ان هدين العنصرين الرئيسيين في تركيبة الانسان اي *الجسم
الميتافيزيقي او المادي.و القسم الروحاني اي النفس الناطقة تربط بينهما
علاقة ربانية كالتي تربط بين اختلاف الليل والنهاز في الزمن .وظهر لدي
الانقلابين و الاعتدالين في الدات.و هدا ما يحتاجه علم النفس.و كل هدا ما
استطعت ان ابسط اليكم في رسالتي هاته.
و اعدروني ان لم استطع التوضيح اكثر .فهدا ليس الا جزء بسيط مما وفقني
الله اليه .ولله الامر من قبل و من بعد

و الحمد لله رب العالمين..
:):)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Posted: 26 Aug 2013 10:26 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم....شكرا على قبولنا بينكم....اعاننا الله و اياكم على ما فيه الصلاح للبلاد و العباد.....:):)

Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014

Posted: 26 Aug 2013 09:15 AM PDT

Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


أقدم لكم برنامج الحماية الروسي الأكثر من رائع

Kaspersky internet security 2013
و بتفعيل لغاية سنة 29-05-2014

صورة البرنامج
Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014

حجم البرنامج

140mb

طريقة اضافة المفاتيح

Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


Kaspersky internet security 2013 بتفعيل لغاية أفريل 2014


تحميـــــــــــــــــل البرنامج

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

تفعيل البرنامج


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

بسورد فك الضغط

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


مجرد رأي ...

Posted: 26 Aug 2013 09:06 AM PDT

مقولة يعرفها الكثيرون ويعيشون بها طمعا في قدوم يوم جديد لا حزن أو بؤس فيه. المؤشرات السياسية الراهنة لا تدل على قرب وقوع التغيير المنشود جماهيريا، كما لا تحمل ومضات كرة الكريستال التي تلامسها أنامل المنجمين السياسيين أي جديد سوى استمرار الحال كما هو.
منذ إعطاء إشارة الحديث عن استحقاقات 2014 وما سيليها، والأقلام لم تجف بعد، ولم تتوقف الألسن عن اجترار ما تحمله يوميا أعمدة الصحافة من تخمينات وتكهنات لا يبدو تحققها معقولا بالنظر إلى تجارب المناسبات السابقة، والتي كثيرا ما اعتمدت على عنصر المفاجأة الذي يعبده صناع القرار عندنا وكأنهم يتعاملون مع أجانب وليس شعبهم.
إن ما ينشده المواطن الجزائري لا يخرج عن نطاق لقمة العيش النظيفة الخالية من الملوثات الضريبية وعقود صفقات الفساد، ورائحة الغش النتنة.
ما ينشده الشباب هو رؤية قادته مضرب الأمثال في النزاهة وطهارة الأيدي، يتطلعون إلى ما سيحمله لهم المستقبل بكل ثقة وفخر واعتزاز.
إن ما تنتظره المرأة الجزائرية مكانة طبيعية لا تستغل لأغراض سياسية وتزييف الواقع على أعمدة تقارير الجمعيات غير الحكومية المحلية والدولية لحاجة في نفس يعقوب.
إننا نريد الشعور بالأمان المفقود في الشوارع والأحياء، بعيدا عن كذب حملات الدعاية التي تمارسها مختلف الأجهزة الأمنية التي تتعامل مع ممارسات وتصرفات المنحرفين من أبناء مجتمعنا والمتهورين من السائقين في الطرقات بمنطق الأرقام والإحصائيات.
ونحن في عشية الدخول الاجتماعي، فإنه حري بالحكومة أن تنتبه إلى أخطاء السنوات الماضية وتعمم على وزرائها بعدم الضحك على ذقون المواطنين وتمنّيهم بالوعود التي لا تتحقق مثلما هو الحال بالنسبة للسكن، والنقل، والطريق السيار شرق – غرب، والمستشفيات المريضة بسوء التسيير وتهميش الكفاءات لحساب أصحاب المخابر الأجنبية و«المعريفة"، التي لا يوجد أحد منا يشهد لها بـ"الخير" إلا أصحاب المصالح الشخصية والمنافقون السياسيون.
إلى السادة المنشغلين بصحة رئيس الجمهورية ويتفننون في إعداد السيناريوهات مختلفة الألوان والأذواق، رجاء الكف عن العبث بعقول الجزائريين لأنهم صاروا اليوم يدركون جيدا بأن بلدهم يسير بلا شفافية ولا أحد منهم أو غالبيتهم يؤمن برجال المعجزة الذين وبعد مرور قرابة 15 سنة من إمساكهم بمقاليد الأمور، أثبتوا أن ما لم ينجز من الوعود أكثر بكثير مما تم تحقيقه بلا إتقان، باستثناء نعمة السلم النسبي التي افتكها الشعب بصبره على المكاره وتنازلاته وتضحياته لصالح قوانين الرحمة والوئام وميثاق المصالحة.

كتب في الهندسة الميكانيكية

Posted: 26 Aug 2013 07:58 AM PDT

السلام عليكم و رحمة الله
أقدم لكم 4 كتب قيمة تخص الهندسة الميكانيكية


الكتاب الأول



الحجم
27.78 م ب




كتب في الهندسة الميكانيكية

التحميل

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



..........................................


الكتاب الثاني


حجم الكتاب
27.69 م ب


كتب في الهندسة الميكانيكية

التحميل

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


......................................


الكتاب الثالث


حجم الكتاب
17.69 م ب



كتب في الهندسة الميكانيكية

التحميل

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


......................................


الكتاب الرابع


حجم الكتاب
11.45 م ب



كتب في الهندسة الميكانيكية


التحميل

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



دمتم في رعاية الرحمن

(autocad 2013 (32Bit/64Bit

Posted: 26 Aug 2013 07:26 AM PDT




برنامج التصميم للمهندسينautocad2013 باصدار جديد لعام 2013

البرنامج غني عن التعريف
للنواتين


(32Bit/64Bit)



صورة البرنامج



(autocad 2013 (32Bit/64Bit









للتحميل :
الحجم :
2.07 GB

Autodesk AutoCAD 2013 SP2
-32bit-64bit-


مقسم الى 3 أقسام على 2 روابط


الرابط الأول
Uploaded.net

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الرابط الثاني
Rapidgator.net



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


دمتم في حفظ الرحمان

تم تعديل خاصية تعديل الكتابة و الالوان و حجم الخطوط و الصور

Posted: 26 Aug 2013 07:16 AM PDT

الحمد لله و بعد مدة طويلة تم تفعيل خاصية الكتابة و التعديل عليها حيث كانت تقلق الأعضاء و إدراج الروابط بالصور
يمكن الان كتابة المواضيع و لصق الصور مباشرة و التعديل على المواضيع كما يشاء أعضائنا الكرام
كان الله في عون القائمين و الساهرين على رقي المنتدى